جرافيكس فيجن
شركة تصميم متاجر الكترونية
شعار شركة جرافيكس فيجن لتصميم المواقع

جرافيكس فيجن تقدم

أفضل عروض تصميم المتاجر الإلكترونية

هل ترغب في تطوير متجرك الإلكتروني ؟
هل تبحث عن شركة لتصميم متجر الكتروني جديد ؟
هل ترغب بإنشاء متجر متوافق مع جميع الشاشات والأجهزة؟

جرافيكس فيجن شركة رائدة في تصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية في مصر مدينة 6 أكتوبر, نقدم لك كل ما تحتاجه ليصبح متجرك الإلكتروني جاهز للبيع اونلاين حيث نقوم بتقديم أفضل الميزات والوظائف القياسية بأسعار مناسبة.

خدمات مستقرة وآمنة

خدمة دعم مستمرة

الالتزام بالمواعيد

شركة تصميم متاجر الكترونية في مصر

تعد جرافيكس فيجن واحدة من الشركات الرائدة في تطوير وتصميم مواقع التجارة الإلكترونية في مصر ، حيث تقدم متاجر الكترونية عالية الجودة للعملاء في جميع أنحاء العالم. خبرتنا العميقة في تعقيدات الأعمال ، والخبرة الغنية المكتسبة من خدمة الأعمال عبر مختلف المجالات التجارية والصناعية والخدمية تجعلنا مطور مواقع التجارة الإلكترونية المفضل للشركات الصغيرة والمتوسطة. نحن حريصون على التفاصيل ، والقدرة على إجراء تحليل شامل لعملك ، ويمكننا متاجر ومواقع الكترونية عالية الأداء تزيد من عائد استثمارك.

الدعم الفني للمتاجر الإلكترونية

تقدم جرافيكس فيجن خدمات إدارة ودعم فني متميز للمتاجر الإلكترونية لضمان استمرارية عمل المتجر الإلكتروني بكفائة عالية دائماً واستمرار عملية تنفيذ طلبات الشراء بسلاسة وبأسرع وقت ممكن.

كما أننا نقوم بتدريب مدير الموقع على لوحة التحكم الخاصة بالموقع للتأكد من ان المنتجات محدثة بشكل دائم.

تطوير وتصميم المتاجر الإلكترونية لدينا

نعمل في جرافيكس فيجن على تحقيق أهداف عملك من خلال تصميم المتاجر الإلكترونية المصممة خصيصًا واستراتيجيات التسويق المبتكرة التي ستعزز حركة المرور والتحويلات وتزيد الإيرادات. تتميز حلول التجارة الإلكترونية لدينا بأنها مليئة بالميزات ومرنة وقابلة للتطوير وبأسعار مناسبة تماماً. نستفيد من أحدث التقنيات والأدوات ومنهجيات العمل لتقديم الأفضل لعملائنا. ستساعدك حلول التجارة الإلكترونية المبتكرة لدينا على التقدم على منافسيك ، والاستفادة من أسواق جديدة ، والاحتفاظ بعملائك الحاليين من خلال توفير طرق اسهل للتواصل والشراء والرد على الاستفسارات والاقتراحات والشكاوى ، وتوفير راحة إضافية من خلال الاتصال بمختلف منصات التواصل الإجتماعي.

تصميم متاجر الكترونية تناسب جميع الأجهزة والشاشات

التصميم المتجاوب هو التصميم الذي يتيح للمتجر الإلكتروني بالظهور على جميع الشاشات بعرض يناسب مقاس كل شاشة سواء كان على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي, ويتم ذلك من خلال تصميم المتجر الإلكتروني بحيث يتح للموقع بتغيير شكل العناصر كالحجم واللون وحجم الخطوط المستخدمة تلقائيا حسب شاشة عرض المستخدم واتجاه الشاشة أفقي او عامودي بالنسبة لشاشات التابلت والموبايل.
ويعتبر التصميم المتجاوب من الأمور المهمة في تصميم المتاجر الإلكترونية بسبب زيادة عدد المستخدمين الذين يتسوقون على المتجر من خلال الأجهزة الذكية حيث تقدر نسبة المتصفحين للمتاجر من خلال الموبايل أكثر من 60% لمعظم المتاجر الإلكترونية.

تصميم متاجر الكترونية بنظام حماية كامل

  • حماية ملفات اكواد المتجر وتعطيل القدرة على تعديلها.
  • جدار حماية للمتجر ومنع الوصول لملف الدخول وأي ملفات هامة.
  • منع تعليقات السبام التي تنتجها الروبوتات الآلية .
  • متابعة ملفات المتجر وارسال ايميل بأي تعديل يتم.
  • حظر الأجهزة التي تفشل في تسجيل الدخول أكثر من مرة .
  • إمكانية النسخ والإسترجاع لقاعدة البيانات والملفات والحماية من أي أكواد ضارة.

شركة تصميم مواقع الكترونية

نقوم بتصميم مواقع الكترونية جذابة تساعدك على الوصول إلى المزيد من العملاء المهتمين. نسعى لتكون جرافيكس فيجن أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية في مصر نظرًا لخدماتها عالية الجودة والمعرفة التقنية والمعايير المهنية. نحن نعلم مدى السرعة التي يتقدم بها عالم الإنترنت إلى الأمام وكيفية تحقيق أقصى استفادة من تواجدك على الإنترنت لإشراك المزيد من المستهلكين من خلال مواقع الويب القوية وسهلة الاستخدام. نعمل كشركة تصميم مواقع الكترونية في مصر على مساعدة عملائنا في امتلاك كافة الوسائل الترويجية سواءاً الطباعية كتصاميم الجرافيك او الوسائل الإلكترونية بتصاميم جذابة وفعالة لتبسيط الوصول إلى المعلومات وتضمين أفضل الحلول التي تلبي احتياجات عملك ، مما يؤدي إلى عائد استثمار أفضل. استمتع بأفضل تصميم لموقعك الإلكتروني مع جرافيكس فيجن, تضمن خبرتنا في تصميم المواقع الإلكترونية حصول المستهلكين على تجربة ممتعة وجذابة في كل مرة يزورون فيها موقع الويب الخاص بك.

أسعار تصميم المتاجر الإلكترونية

الأسعار التي نقدمها في جرافيكس فيجن لتصميم المتاجر الالكترونية هي أسعار محددة على اساس المميزات التي تحتاجها فقط ولا نعتمد على نظام الباقات الجاهزة التي تحتوي على امكانيات ومميزات قد لاتحتاجها ولكنك تدفع ثمنها مما يزيد من تكلفة تصميم المتجر االإلكتروني

الاسئلة الاكثر تكرارا

جرافيكس فيجن هي شركة تصميم إعلاني والتي تتعامل مع كل شيء بدءًا من تصاميم الجرافيك وإنشاء المحتوى و الهوية التجارية والتسويق الإلكتروني وخدمات الإعلان و تصميم المواقع الإلكترونية.
ما يمكننا تقديمه يعتمد على ما تحتاج إليه الشركة أساساً وفي أي جانب تحتاج دعماً اكثر ويتم بيان ذلك مع الشركة بعد عمل دراسة شاملة واقتراح ما يمكننا فعله لتطوير الشركة وزيادة مبيعاتها. عادةً ما يكون جانب التصميم أولاً ويتضمن أشياء مثل العلامة التجارية ومواقع الإنترنت. ومن ثم الإنتقال إلى نطاق التسويق.

يختلف الجدول الزمني بشكل كبير بناءً على الموقع الإلكتروني المطلوب ولكن عادتاً ما يستغرق تصميم الموقع الإلكتروني حوالي 15 يوماً حتى يصبح جاهزاً.

بكل تأكييد, سنتابع الموقع الإلكتروني الخاص بك بعد التسليم من حيث سلامة وحماية الموقع وعمل نسخ احتياطية دورية بالإضافة لمتابعة التطورات المطلوبة على الموقع من اضافة صفحات وخدمات جديدة وأي جديد قد يحتاجه الموقع الإلكتروني.

تعمل جرافيكس فجن بشكل متساوٍ مع جميع الشركات سواءً الشركات الصغيرة او المتوسطة وحتى الشركات الكبيرة بالإضافة للمؤسسات العامة و المراكز الصغيرة بمختلف المجالات.

يعتمد تسعير تصميم الموقع الإلكتروني على حجم الموقع والمميزات المطلوبة منه وعدد الصفحات فلا يمكن وضع اسعار ثابتة لكل المواقع, ولكننا نقوم بعمل دراسة كاملة للموقع المطلوب وتقديم كافة التفاصيل بدقة قبل البداية بأي موقع.

نمتلك سيرافرات عالية الأداء لإستضافة المواقع الخاصة بعملائنا في حال رغبتهم كما أننا نقدم لهم قائمة بالسيرفرات الجيدة والموثوقة في حال رغبت العميل بالحجز بشكل مستقل, أي أن بقاء الموقع محمي ويعمل بأداء عالي هو ما نهتم به.

تمتلك المواقع الإلكترونية التي نقدمها لوحة تحكم سهلة التعامل تتيح لك اضافة وتعديل محتوى الموقع بكل سهولة دون الرجوع للمصمم في حال رغبتك في تحديث موقعك مباشرتاً كما اننا تقدوم بتدريب المدير المسؤول عن الموقع على لوحة التحكم ومتابعته ليتمكن من التحكم بالموقع بكفائة.

تصميم مواقع الكترونية سريعة الإستجابة تشبه تصميم ثلاثة مواقع انترنت مختلفة لثلاث منصات: سطح المكتب والجهاز اللوحي والهاتف الذكي بحيث يتم عرض تصميم الموقع الإلكتروني لشركتك على النحو الأمثل عبر جميع الأجهزة, بالإضافة لإخبتار الموقع الإلكتروني على متصفحات الويب الأكثر شيوعًا (Chrome و Internet Explorer و Firefox وما إلى ذلك).

كيف كانت تجربة عملائنا

Mohamed Sallam
دار سلام للطباعة
المدير التنفيذي

تجربة رائعة ومميزة جدا…احترافية ممتازة وخبرة عالية في مجال تصميمات المواقع وتصميمات المطبوعات.

Tamer abd elghany
رواد السبتية
مدير التسويق

تجربه سعيد بها احترام والتزام ورقى فى التعامل

Mohamed Hisham

شركة ممتازة وملتزمين بالتسليم في الميعاد المحدد ♥ بالتوفيق والمزيد من النجاح

Trainer For women
Trainer
Owner

الشغل أكثر من رائع والمعاملة أكثر من ممتازة شكرا

Marwa Yahia
Elsewedy
Sales Coordinator

مكان محترم شغل بروفيشنال بشكرهم جدا على التعاون والالتزام ومشاركة المسئولية مع العميل والتسليم في الوقت المطلوب
متشكرة جدا جدا جدا

Mohamed Fouad
Tasheed
Owner

تعاملت مع الشركة في عمل موقع و النتيجة كانت ممتازة من ناحية الإتقان والمواعيد والأخلاق. انصح بالتعامل مع الشركة

Call Now Button